منتديات شروق الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتديات شروق الحياة



 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي يقود الأرجنتين للفوز على كوت ديفوار في بكين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابونور
General Manger
General Manger
avatar

عدد الرسائل : 118
العمر : 14
البلد :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: ميسي يقود الأرجنتين للفوز على كوت ديفوار في بكين   السبت أغسطس 09, 2008 11:11 pm

- قاد لاعب برشلونة الأسباني لوينيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين للفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات المجموعة الأولى لكرة القدم بدورة بكين الأوليمبية.

وافتتح التسجيل اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة 42 من الشوط الأول بعدها تعادل للإيفواريين مهاجمهم سيكو سيسيه في الدقيقة 53 من الشوط الثاني قبل أن يحرز بوارتا أكوستا هدف الفوز لمنتخب التانجو الأرجنتيني قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق.

بدأ اللقاء بشكل قوي ووضح على لاعبي الفريقين امتلاكهم للياقة بدنية كبيرة بالإضافة لتمتعهم لمهارات فنية عالية خاصة في ظل وجود لاعبين في المنتخب الأرجنتيني أمثال ليونيل ميسي لاعب برشلونة وريكيلمي لاعب البوكا جونيور وماسكيرانو لاعب ليفربول بالإضافة لوجود اللاعب سالمون كالو ضمن صفوف المنتخب الإيفواري.

وأحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة لصالح التانجو في الدقيقة 38 تصدى لها ريكيلمي وسددها قوية أرضية أنقذها حارس مرمى كوت ديفوار.

ولم يتردد ليونيل ميسي في إيداع الكرة مرمى الإيفواريين بعدما انفرد بمرمى حارسهم بعد تمريره متقنة من زميله في الفريق ريكيلمي محرزاً الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 42.

بعدها حاول سالمون كالو أن يخدع حكم اللقاء ووقع بشكل تمثيلي داخل منطقة جزاء المنتخب الأرجنتيني أملاً في الحصول على ضربة ترجيحية ولكن حكم اللقاء يشهر البطاقة الصفراء في وجهه للتمثيل.

ولم ينتظر مهاجم كوت ديفوار سيكو سيسيه أكثر من 8 دقائق من بداية الشوط الثاني ليتعادل لفريقه بعد أن قفز فوق دفاع الفريق الأرجنتيني واضعا الكرة برأسه في الشباك.

وقام الثلاثي ريكليمي وميسي وأجيورو بعمل جملة فنية رائع انتهت عند المهاجم اكوستا الذي أسكنها الشباك وانطلقت بعدها صفارة الحكم معلنة الكرة تسلل وإفساد أفضل جمل اللقاء الفنية.

وفي الدقيقة 86 وفي وقت كان اللقاء يمر بهدوء من الفريقين إستطاع بوارتا أكوستا أن يتقدم لفريقه بهدف الفوز بعد أن ارتدت الكرة من حارس الكوت ديفوار من تسديدة ميسي لتجد كوستا الذي يضعها في الشباك بسهولة.

وفي باقي المباريات تعادل سلبيا المنتخب الهولندي مع نظيره النيجيري في مباراة شهدت بطاقة حمراء للاعب أسنو من المنتخب الأخضر النيجيري في الدقيقة 90.

وأستطاع منتخب الصين أن يتعادل على أرضه ووسط جماهيره في الدقائق الأخيرة مع المنتخب النيوزلاندي بهدف لهدف في مباراة شهدت بطاقة حمراء للاعب المنتخب النيوزلاندي أولد في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

وفي أخر اللقاءات تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره الكاميروني بهدف لمثله في مباراة شهدت طرد اللاعب بينينج من المنتخب الكاميروني مع نهاية المباراة.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسي يقود الأرجنتين للفوز على كوت ديفوار في بكين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شروق الحياة :: المنتدى الرياضى :: قسم الدورى الأوروبى-
انتقل الى: