منتديات شروق الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتديات شروق الحياة



 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فلافيو يقود الأهلي لفوز مستحق علي الاوليمبي في مباراة" سرية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابونور
General Manger
General Manger
avatar

عدد الرسائل : 118
العمر : 13
البلد :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: فلافيو يقود الأهلي لفوز مستحق علي الاوليمبي في مباراة" سرية"   الأحد أغسطس 10, 2008 10:36 pm

حقق الاهلي الفوز الاول له علي الاوليمبي السكندري وحصد اول ثلاث نقاط خلال مشوار الدوري، حيث تمكن من الخروج بثلاثية نظيفة كان نجمها الاول لاعبه الانجولي امادو فلافيو الذي احرز هدفين ليحقق لفريقه النقاط الكاملة في الاسبوع الاول للدوري المصري.

بدأ الشوط الأول باللون الاحمر حيث لم تكد تمر سوي دقيقتين حتي تمكن مهاجم الاهلي الانجولي امادو فلافيو من تسجيل الهدف الاول بضربة رأس رائعة بعد عرضية من محمد بركات.

ثم جاء اسامة حسني بالهدف الثاني في الدقيقة 5 من ضربةجزاء بعد عرقلة احمد حسن داخل منطقة الجزاء سددها حسني قوية لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الثاني للاهلي.

وكاد اسامة حسني ان يسجل الهدف الثالث من تصويبة قوية مرت بجوار القائم الايسر لمرمي الاوليمبي الذي بدأ بداية دفاعية بحتة لامتصاص حماس جماهير الاهلي التي ملأت مدرجات الاستاد.

وهبط الاداء داخل الملعب بعد الهدف الثاني، حيث انحصرت الكرة في وسط الملعب الذي شهد صراعا علي الكرة فاز به لاعبا الاهلي حسام عاشور والمعتز بالله اينو، وهو الذي اعطي الغلبة للاهلي طوال فترات هذا الشوط، حيث ضاعت من الاول فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 22.

وشهدت الدقائق المتبقية اداء بطيئا من جانب الفريقين ولم يصل مهاجمو الاوليمبي لمرمي امير عبد الحميد سوي بتسديدة قوية من خارج المنطقة تصدي لها امير.

وشهد هذا الشوط عددا كبيرا من الانذارات تقدر بستة موزعة علي لاعبي الفريقين، واجري جوزيه تغييرا مع بداية الشوط الثاني بنزول محمد ابو تريكة بدلا من حسام عاشور خشية حصوله علي انذار اخر.

ولم يتغير اداء الفريقين خلال شوط المباراة الثاني، حيث استمر الاداء فاترا وان كان الاوليمبي قد بدأ في مبادلة الاهلي للهجمات ولكنها لم تكتمل بفضل المتألق اينو الذي انقذ اكثر من هجمة لها رائحة الخطورة.

ومرر بركات كرة الي اسامة حسني الذي مررها بدوره جميلة لفلافيو في الدقيقة 71 انفرد علي اثرها بحارس الاوليمبي وقام بمراوغته بمهارة كبيرة ليسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني الشخصي له.

واجري جوزيه تغييرا بنزول عماد متعب بديلا لاسامة حسني الذي وضح عليه الارهاق، وبدأ الاهلي في شن غارات هجومية علي مرمي الاوليمبي الذي تحمل خط ظهره قوة الهجمات.

وضغط الاهلي بكامل خطوطه في اخر ربع ساعة علي دفاعات الاوليمبي، وادي لاعبوه اداء اكثر من راقي في اخر المبااة وضاعت من مهاجميه العديد من الفرص التي كان من شأنها اضافة المزيد من النقاط.

شهد اللقاء نحو ثلاثة آلاف متفرج فيما لم يسمح الأهلي بإذاعة اللقاء على أي من القنوات الأرضية أو الفضائية أو حتى عبر إذاعة الشباب والرياضة.

ومنع رجال الأمن بعض الصحفيين من استخدام التليفون المحمول في نقل تفاصيل المباراة إلى أي من المحطات الفضائية أو الراديو، ما أضفى نوعا من السرية على اللقاء.

شاهد أهداف لقاء الأهلي والأوليمبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فلافيو يقود الأهلي لفوز مستحق علي الاوليمبي في مباراة" سرية"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شروق الحياة :: المنتدى الرياضى :: قسم الدورى المصرى-
انتقل الى: